افضل مواقع لترويج لعروض سي بي اي cpa والتسويق بالعموله بشكل مجاني

افضل مواقع لترويج لعروض سي بي اي cpa والتسويق بالعموله بشكل مجاني

ترافيك مجاني
ترويج

اهلا بك عزيز  الزائر هل تبحث على مواقع مجانيه, لكي تقوم بترويج العروض cpa او لي روابط افيليت  انت في المكان الصحيح اليوم ان شاء الله سوف اشارك معكم. 2 مواقع مجاني يمكنك الترويج فيها العروض اي روابط سواء كانت الافيليات ماركتينغ, او لعروض سي بي اي cpa  هذه المواقع اغلب زوارهم من امريكا وكندا والولايات المتحده والعديد من الدول الاخرى في اوروبا وامريكا اللاتينيه.  فقد تابع هذا المقال من الاول للاخر لكي تتعرف على هذه المواقع وكيف يمكنك الاستفاده منها وتحقيق الارباح منcpa  او من افيليت ماركتينغ.


 قبل ان نبدا في شرح هذه المواقع التي سوف اشاركها معكم في هذا المقال يجب ان تعلم عزيزي القارئ ان من اهم الامور لكي تنجح في مجال الانترنت, هو ان تكون صبورا جدا ولا تستعجل سوف تحقق النجاح الذي كنت تتخيل في البدايه لكن في الاول يجب عليك التركيز في العمل اكثر من الربح عندما تقوم بالعمل وتطوير من مهاراتك سوف تربح اموال كثيره جدا فقط كما قلت لك يجب عليك العمل ثم العمل.


 ما هي المواقع المجانيه للترويج العروض سي بي اي cpa


للمبتدئين في هذا المجال سوف اعطيكم نبذه تعريفيه عن طرق الترويج بشكل مجاني وهل تحقق نجاح ام لا, في البدايه يجب عليك ان تعلم ان الترافيك المجاني يمكن ان يكون فعال 100 في المئه ولكن في بعض الاحيان الاخرى قد لا تحقق منه اي نتيجه ولا ارباح, الان سوف اشارك معكم هذه المواقع ويمكنك الاطلاع على احصائيات هذه المواقع والعدد زوار الكبير الذي يدخل هذه المواقع كل شهر هذا لا يعني انك لن تحقق من هذه المواقع النتيجه لا اقصد هذا بل الامر يقف على ما هو العروض التي سوف تروج لها هل هي مطلوبه ام لا.


 كما  اشهرت لكم اعلاه يجب عليك اختيار عرض مناسب جدا حتى لو قمت بانشاء حملات اعلانيه على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والتويتر والتيك توك واليوتيوب والانستغرام. هذا لا يعني انك سوف تحقق ارباح بل الامر الاهم هو كيفيه اختيار العرض او المنتج الذي سوف تروج له يمكن اذا قمت بايجاد منتج رابح او عرض جيد محبوب لدى الناس ان تحقق ارباح جيده فقط من ترافيك المجاني لهذا من اهم الامور هي اختيار العرض او المنتوج بعنايه كبيره.


 من الافضل هل ترويج المجاني او الترويج المدفوع


 هذا السؤال يراود العديد من المتابعين والشباب في الوطن العربي الان سوف اجيبك بطرق مختصره, لكي تكون متاكد من اختيارك هل تستعمل ترافيك المجاني او ترافيك المدفوع. هذا الامر انت من يقرر فيه ولكن انا سوف اساعدك لكي تختار بشكل جيد, اولا ان كنت مبتدئ ولا  تمتلك راس مال كبير. انصحك بالعمل بالطرق المجانيه حتى تكتسب خبرات وتتفق في هذا المجال اكثر واكثر اكتساب الخبره من اهم الامور في مجال الانترنت. سوف تجرب العديد من الطرق ومن هذه التجارب سوف تكتسب خبرات كبيره.


 واذا كنت تمتلك راس مال انصحك ايضا بتجربه العديد من الطرق المجانيه قبل ان تخسر اموالك في الاعلانات المدفوعه يمكن ان تنجح معك يمكن لا ولكن يجب عليك اكتساب الخبرات يوفر لك الاعلانات المدفوعه او ترويج المدفوع, استهداف الجيد للجمهور الذي تحدده انت ولكن يجب ان يكون العرض او المنتج محبوب ومطلوب ويبحث عليه الناس لكي لا تخسر اموالك بدون ولكن انصح كل من هو مبتدئ في هذا المجال ان يجرب العديد من الطرق المجانيه حتى يكتسب خبرات لكي لا تندم منه عندما تخسر اموالك في هذه الامور انا اقدم لكم النصائح وانتم لكم الاختيار.


 عندما تكتسب خبرات في هذا المجال يمكنك تجربه اعلانات مدفوعه على الفيسبوك وجوجل والانستغرام والعديد من منصات ولكن يجب عليك اولا ان تدرس مجال فيسبوك ادس وجوجل ادس لكي تتعلم عن كيفيه انشاء حملات اعلاميه ناجحه وباقل تكاليف. هذا سوف يساعدك في استهداف الجيد للجمهور الذي تحدده وباقل الاضرار هاته من اهم النصائح التي سوف تساعدك في هذا المجال خصوصا عندما تكون مبتدئ لكي لا تقع في العديد من الاخطاء الذي يقع فيها الكثير من الشباب الذين يبداون في هذا المجال تكون لديهم نظره خاطئه ويريدون ربح 100 دولارات فور بدايتهم في مجال تسويق او مجال سي بي اي  افيليت ماركتينغ.


الموقع الاول للترويج لعروض سي بي اي cpa  بشكل مجاني  هو parler


رابط موقع parler


يعد موقع parler, من افضل المواقع المجانيه التي يمكنك ترويض العروض cpa بدون دفع دولار اغلب زوار موقع parler. من الولايات المتحده  الامريكيه هذا يعني انك سوف تستهدف افضل ترافيك في مجال سي بي اي او التسويق بالعموله, ويمكنك استغلال هذا الموقع لجلب العديد من الترافيك لموقعك الالكتروني او لاي شيء تقوم بالترويج له فقط يجب عليك انشاء حساب في موقع parler ,بشكل مجاني ومشاركه الروابط الخاص بك, بدون حظر وهذا الموقع جيد جدا ويمكن في الاستفاده منه في العديد من الامور.


 لكن يجب عليك النصر باستمرار في هذا الموقع لكي تتصل منشوراتك للعديد من المستخدمين ويمكنك الاطلاع على احصائيات هذا الموقع, لكي تعرف عدد زوار المتوفره على parler من امريكا  وكندا واستراليا والعديد من الدول الكبيره لذا يجب عليك استهداف هذه الدول بشكل رائع لتحقيق الاهداف المنشوده من هذا المجال هذا الموقع يعاد كنز حقيقي لكل من يشتغل في cpa , او التسويق بالعموله يعد منافس حقيقي للمواقع الاخرى مثل الفيسبوك وتويتر, يمكن ان تكون اول مره تسمع بهذا الموقع لانه ليس معروف في الوطن العربي لان المستخدمين الذين يتوفرون في هذا الموقع من من الدول امريكا واوروبا.


 الان شاركت معكم الموقع الاول وسوف نتطرق الى الموقع الثاني ان شاء الله فقط يمكنك تطبيق كل ما قدمته لكم. اعلاه لكي تستفيد من هذا الموقع وتجلب العديد من الزوار العروض الخاصه بك وهذه المواقع لا ينطبق فقط لعروض cpa او التسويق بالعموله. حتى وان كنت تمتلك موقع الكتروني وتقوم بتحقيق ارباح من جوجل ادسنس, يمكنك جلب العديد من الزوار من هذا الموقع لموقعك الالكتروني على الورد بريس  او بلوجر.


 الموقع الثاني لترويج العروض سي بي اي بشكل مجاني هو بنتريست pinterest


رابط موقع pinterest


لابد انك سمعت بموقع pinterest, من قبل لان هذا الموقع مشهور جدا حتى في الوطن العربي, ويعد من اقوى المصادر ترافيك المجانيه التي يمكنك جلب العديد من الزوار للعروض الخاصه بك او التسويق بالعموله او لموقعك او لقناتك على اليوتيوب لكن يجب عليك التفكير في كيف يمكنك استغلال هذه المواقع لكي تجلب العديد من الزوار الاجانب والربح من وراءهم العديد من الدولارات, عندما تقوم بقراءه اي معلومه على الويب يجب عليك استغلال وتطبيقها في الحين لكي تستفيد منها اكثر.


 لكي تستطيع جلب الزوار من موقع pinterest,  سهلهيجب عليك انشاء حساب الطريقه  سهله جدا ولا تتطلب منك اي خبره  فقد تقوم بانشاء حساب كما تقوم بانشاء على الفيسبوك وهو موقع مشابه للانستغرام وتويتر  واغلب زوار هذه المواقع ايضا من الولايات المتحده وكندا واستراليا,  ويمكنك الدخول الى الاطلاع على احصائيات هذه المواقع التي قدمتها لكم هل ترافيك الخاص بها فعلا. يعد ترافيك قوي وهل فعلا من هذه الدول الكبيره جدا والتي يستهدفها اغلب مسوقين في مجال الانترنت.


 نعم يا صديقي كما قلت لكم في بدايه هذا المقال هذه المواقع التي سوف اشاركها معكم يمكنك التحقيق منها 100 الدولارات فقط  تطوير من نفسك وتطبيق الفكر بالطريقه الخاصه بك انت. وسوف تحقق منها مبالغ محترمه جدا لان مختلف المنصات التي تشتغل بنظام التسويق بالعموله تقدم ارباح كبيره كبيره جدا للدول الكبرى مثل امريكا وكندا واستراليا, وانا الان قدمت لكم مواقعين يمكن في جلب منهم ترافيك بشكل مجاني لكن الامر ليس بالسهوله  ويجب عليك الصبر والنصر باستمرار حتى تضمن ان تصل منشوراتك للعديد من المستخدمين هذه المواقع.


 وانصحك بالاشتغال اكثر على موقع pinterest, لان المنشورات الخاصه بسريعه الانتشار واغلب مستخدمين هذا الموقع هم نساء  لذا يجب عليك ترويج للعروض الخاصه بالنساء والمنتزه الخاصه بالنساء في موقع pinterest. لكي تحقق النجاح في هذه المواقع ويمكنك كما قلت له الالتزام في نشر العروض والمنشورات,  حتى تصل منشوراتك لاكبر عدد وتحقق منها المبتغى.


 الان وصلنا الي نهايه هذا المقال اتمنى ان اكون افدتكم في هذا الشرح, فقط  يجب عليك التطبيق الفكره ان تطورها بالشكل الخاص بك هذا ما استطيع تقديمه لكم في هذا المقال نلتقي ان شاء الله في موضوع جديد. وفي شرح جديد على موقع المعرفه والتعليم واتمنى لكم التوفيق في مجال الربح المال من الانترنت او التسويق بالعموله او السي بي اي cpa. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-