افضل طرق ربح المال من موقع coinpayu شرح ربح وسحب الارباح

افضل طرق ربح المال من موقع coinpayu شرح ربح وسحب الارباح

موقع ربح المال
موقع coinpayu

اهلان بك عزيزي (ة) القارئ هل انت من المهتمين بي ربح المال من الانترنت، في هدا المقال، سوف اشرح لكم واحد من بين افضل مواقع لربح المال للمبتدئين، وبدون رأس مال، موقع coinpayu هذا الموقع يمكنك تحقيق منه مبالغ كبيرة، جدا وانت في منزلك او في المدرسة، طريقة ربح من coinpayu عن طريق مشاهدة الفيديوهات و الاعلانات،  و من إكمال بعض المهام سهلة جدا.

ماهو موقع coinpayu 

تم تأسيس موقع coinpayu، في عام 2019 ويعتبر من احد افضل مواقع ربح المال من الانترنيت على الاطلاق، يمكنك ربح عملة البيتكوين. من خلال مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات، و هنالك العديد من طرق لتحقيق الارباح من coinpayu، من اهم مميزات، الموقع هو سهولة في العمل فيه خصوصا للمبتدئين.

شرح موقع coinpayu للمبتدئين

يعتبر موقع coinpayu، هو موقع ربحي بالاساس انه عندما تربح انت الموقع يربح لي ان شركات كبيرة تدفع لموقع coinpayu، الاموال مقابل ضهور اعلانانهم و فديوهان لناس والموقع يدفع ارباح، لي مستخدمين متلك و متلي لمشاهدة هده الاعلانات اتمنة ان تكون فكرة عمل الموقع، قد وصلت تابع المقال الى نهاية حتى تتعرف على طرق ربح المال، من موقع coinpayu. ويمكنك سحب ارباحك على Payeer.

الكتير من الشباب في عالم العربي، يبحتون عن اسرع، طرق لربح المال من الانترنيت، حت ظهر موقع coinpayu، الدي ساعد الكتير من شباب على ربح دولارات، بسرعة. عدا الموقع من باين افضل و اصدق مواقع لربح، و يمكنك سحب ارباحك، من خلال بايير او محفظة بلوكتشين، و تحويل ارباحك إلى دولارات او عملات رقمية، متل البيتكوين.

كيفية تسجيل في موقع  coinpayu 

التسجيل في coinpayu، طريقة سهلة جدا فقط تابع الخطوات تالية:

  • و عندما تفتح موقع coinpayu، إضغط على  Join Free . 
  • وقم بإدخال معلوماتتك شخصية، الاسم و بريد الاكتروني.
  • و قم بي إدخال كلمة سر قوية تتكون من حروف ورموز، وارقام تم إعادة إدخال كلمة سر، مرة اخرى.
  • وقم بضغط على مربع لموافقة على شروط الموقع، وتعليم على كود كبتشة انك لست روبوت تم انقر على تسجيل.
  • بعد دالك سوف يرسل لك الموقع، رسالة في البريد الاكتروني الدي قمت بي تسجيل، بيه في البداية. 
  • وقم بضغط على رابط الموجود في الرسالة لتأكيد البريد الاكتروني الخاص بك.

و الان انت اصبحت عضوا في موقع coinpayu، كل ما عليك هو تسجيل دخول الى حسابك، من خلال إدخال البريد الاكتروني، و كلمة المرور.

ربح المال من موقع coinpayu لمبتدئين

إذا قمت بي فتح حساب على الموقع coinpayu،  يمكنك تحقيق ربح، اتبع الخطوات تالية، اضغط على لوحة تحكم في جانب الايسرى. لي يظهر عديد من الخيارات، سوف اشرحها الان.

ربح المال من مشاهدة الاعلان و الفيديو في coinpayu

مشاهدة، الاعلانات تعتبر من اسهل و امتع طرق ربح من الانترنيت بدون خبرة،

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات Video Ads

قم بنقر على Video Ads، لمشاهدة الفيديوهات، وتحقيق ارباح. يجد العديد من  الفديوهات، تبداء مدتهم من 10 تواني وتصل الى 60 تانية.

ربح من اعلانات Surf Ads لموقع coinpayu

ويمكن ان تحقق ارباح، ايضا عن طريق الاعلانات، بنقر على  Surf Ads و قم بضغط على اي اعلان، ليس من ضروري مشاهدتها بل يمكنك تصفح صفحات الاخرى حت ينتهي الوقت المحدد و يتم تحويل مبلغ الى حسابك في الموقع .

ربح من إعلانات Windows Ads

قم بنقر على إعلانات Windows Ads، عندما تنتهي من طرق التي شرحت اعلاه يمكنك الانتقال الى Windows Ads، و هده طريقة لا تحتاج إلى اي خبرة، او للوقت فقط شاهد اعلان لبعض تواني، لكن يجب عليك ترك نافدة مفتوحة، حتى تنتهي مدة الاعلان عندما تنتهي من كل هده الاعلانات التي شرحت تكون قد حصلت على ارباحك، و يمكنك سحبها فورا.

الربح من إتمام  المهام على coinpayu 

هناك طريقة اخرى لربح من هذا الموقع، الجميل من خلال قسم المهام. يمكنك انهائ بعض المهام سهلة جدا لتحقيق ربح هدا القسم يسمى Offers، و يجد تحت الاعلانات و الفديوهات« و يحتوب عدا القسم على الكتير من المهام ابرزها مشاركة في استطلاع رأي، و تحميل تطبيقات على الجوال، و بالاضافة الى الالعاب، هده العروض سهلة سوف تحقق منها ارباح انشاء لله.

كيفية سحب الرباح من موقع coinpayu 

يمكنك سحب ارباحك، في اي وقت سحب الارباح، يتم من خلال محافظ البيتكوين، او محفضة بلوكتشين، اذا كنت تفضل سحب اموالك دولارات وليس عملة رقمية متل البيتكوين، قم بفتح حساب في بنك بايير، payeer، يعتبر بديل التفضل لي بايبال paypal.

ربح المال من الإحالة في موقع  coinpayu 

هذه اخرى طريقة لربح من coinpayu، و هيا عن طريق نظام الإحالة. الخاص بي الموقع، يكفي ان تتجه الى خانة تسمى Affiliate، تم اضغط على Promo Materials، و قم بنسخ رابط الاحالة الخاص بك، و ترويج له عن طريق مدونة او فيسبوك او يوتيوب او تيك توك، و عن طريق دعوة الاصدقاء، لتسجيل في لموقع عن طريق رابط الخاص بك و تربح الامول، على كل واحد يتسجل عن طريقك.

هل موقع coinpayu صادق ام نصاب

من عادتي و عدات موقعنا لا نشرح لكم موقع نصاب هدا ليس من مبدئي. لكي تتمأن عند دخواك الى الموقع، سوف تجد العديد من الاراء و التعليقات الاجابية عن الموقع و يوجد العديد من اثباتات سحب من الموقع ان coinpayu صادق كل ما عليك هو العمل و سحب ارباحك.

مميزات coinpayu

من اهم مزايا الموقع coinpayu، هيا سهولة في لعمل و ربح المال، وسحبه في اي وقت تريد.

  • 1 يوجد طرف كتير لمساعدتك على تحقيق ربح.

  • 2 ربح من دعوة الاصدقاء .
  • 3 سحب الارباح، عن طريق عملات رقمية و دولارات ايضا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-